الأحد، 3 يوليو 2016

قصة سقوط القناع...

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:50 م


الجزء الأول..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
غاتبدا القصة من داك النهار لي جات أمال خارجة من الليسي .. صاحبتها تحركات مع الدري لي مصاحبة معاه وبقات غادية فالطريق بوحدها .. وبدات كاتدورلها الأفكار فراسها .. تا انا خاصني نتصاحب مانبقاش بوحدي .. وهي غادية وكاتفكر وهو يجي عندها واحد الدري لابس مزيان ومحسن تحسينة عادية .. كاليها السلام ممكن توقفي واحد الدقيقة نهضر معاك هي بغات تدير راسها ماباغياش ولكن دوك الأفكار لي يالاه بداو كايدورو فبالها غلبو عليها .. كالتلو أوكي كول شنو بغيتي تكول راني معطلة .. كاليها وا ماعندك لاش تزربي جوج دقايق أو صافي .. من قبيلا شفتك انت وواحد البنت وشفتها مشات عند صاحبتها وخلاتك .. دابا انت باش أحسن منك ديك صاحبتك وا أنت زوينة عليها ومهليا فراسك أحسن منها علاش راكي بوحدك راه ألف واحد كايتمنى منك غير بحال هاد الوقفة .. بصراحة هاد الزين كامل خسارة يبقى وحداني .. أنا نجيك من الأخير .. تا أنا كانقلب على شي بنت الناس لي ترافقني ونعيش معاها .. وماغانلقاش ما أحسن منط ومابغيتش هاد الفرصة تفوتني .. أنا بغيت نتصاحب معاك .. جاوباتو وا زربتي عليا .. عرفني على راسك بعدا ؟؟..
..
..
يتبع.....
.
.
.
.


الجزء الثــاني..
.
.
.
.
.
.
. كاليها أنا سميتي أشرف خدام فالعسكر هادي عام باش دخلت للعسكر .. وأنا ماشي من هاد المدينة أنا جديد .. هي سمعات عسكري وهي يطجوو عينيها ههه .. كاليها وأنت شنو سميتك .. كالتليه سميتي أمال وكانقرا فالسيزيام .. كالتليه دابا سمحليا راني تعطلت خاصني نمشي كاليها دابا شنو هو الجواب ديالك وهي تكوليه وا نفكر ونرد عليك .. كاليها ماكاين فين غاتردي عليا راه ماغانلقاكش نرة أخرى وكيغامدير نتاصل بيك خاصكي تخليلي نمرتك .. هي هاديك تبادلو النماري ومشا .. النهار الآخر صونالها وكاليها شنو جوابك دابا .. خاصني نسمع جوابك قبل مانمشي للدار .. حيت غانشد واحد 4 أيام غانمشي للواليدة وإلى كنتي موافقة أكيد غانعاودلها عليك .. البنت تلفات وهي تكولو صافي واخا انا موافقة ..دازت الأيام بداو كايتلاقاو وطاحت فيه بدات كاتبغيه .. لي بغاها كاياخدها .. ديما كايلعب بالجسد ديالها كيما بغا .. صافي تا طلعاتلو فراسو .. واحد الليلة بدا كايقلب يتفك منها .. وبدا كايتجابد معاها الصداع .. ودابز معاها وبدل النمرة .. ومشا خلاها .. واحد النهار هز ديك الكارطة القديمة وهو يخدمها وكايلقا بزااف د الميساجات...
..
..
يتبع.....
.
.
.
.


الجزء الثــالث..
.
.
.
.
.
.
.
.
لقا ميساجات ديال صاحبتها .. كالتليه حشومة هادشي لي درتي فالبنت هي كاتبغيك بزااف وأنت خليتيها .. فخبارك من داك النهار وهي تبكي .. وراه جوج مرات طاحت وسخفات غا بالأعصاب وكاتجي لومبيلونص تا لليسي تديها .. واش غاتخليها هاكدا .. وهو يجاوبها وكاليها عطيني نمرتها راه مشاتلي .. اتاصل بيها كاليها سلام أمال أنا أشرف بغيت نشوفك .. وهي تفرح وكالتلو صافي واخااا .. وهو صافي بقات فيه وبغا يصارحها صافي باش تكرهو .. جا عندها وكاليها شوفي أنا غير كانكدب عليك .. أنا كداب مانسواش .. كالتلو كيفاش .. كالها ها أنا غادي نأكدليك....
..
..
يتبع......
.
.
.


الجزء الأخيــــر..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جبدليها لاكارط وكاليها ها أنت .. أنا أولا ماسميتيش أشرف .. أنا سميتي خالد .. هي شافت لاكارط وتصدماات .. هو كال صافي تهنا منها وبلي غاتكرهو ويرتاح .. ساعة زتدت طاحت فيه .. كالتلو أنا صافي مسامحاك ماكايهمنيش . أنا كانبغيك انت وبغيتك تبقى معايا كيما انت .. هي ماعرفت كيف وقعلها .. عند بالها راه كادب عليها غا فالإسم وبلي راه عسكري .. واحد النهار جاتها الهيستيريا وسخن عليها راسها .. ماقراتش وهي تصونيلو وافينك كاليها أنا فالدار .. كالتلو آآجي للجردة فاش كانتلاقاو باغية نشوفك ضروري .. جا عندها وبقاو كالسين وكالتلو واش عرفتي علاش عيطلك كالها عادي كيما ديما ماقريتيش ونجيو نكلسو نهضرو كالتلو لا وتعجب وهي تفتح الطابلية وفتحات الصدافي د قميجتها وكالتلو هارا يدك ههههه .. كالها واش أنت جماقيتي .. شويا شافها نيت سخن عليها راسها وهو يبدا فيها خربقها بالمعقول .. صافي عافها وطلعاتلو فراسو .. دازت شي أيام وهو يجي عندها .. كالها شوفي أنا راه ما عسكري ما تا وزة انا غا طالب ف لافاك .. وكان ديك الوقت جاي نيت من لافاك .. جبدليها لي بوليكوب وكاليها ها انت شوفي وجبدليها لاكارط د الطالب وكاليها صافي تيقتي دابا بلي انا كداب .. ومشا وخلاها وسالا معاها,,,
..
..
النهــــاية
.
.
العبرة : هذا ماكايتسماش حب هذا غير طمع .. ظناتو أنها عسكري غاتعطيه جسدها راه غايعطيها كولشي .. + البنات ماشي أي واحد جا كاليك شي حاجة تيقيه .. ماتكونوش غبيات وتيقو كولشي .....
.
.
.
.
الكـــاتب


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

صوت الصمت +18