الأحد، 3 يوليو 2016

خيانة زوجية

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:29 م



قصة الزوجة التي خانت زوجها بعد 10 سنوات من الزواج
..
الجـــزء الأول..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ادريس تزاد فعائلة بسيطة فواحد الفيلاج صغير .. ماكملش قرايتو وصل غا السابعة وماكملش .. كان من صغرو كايبريكولي فأي حاجة وكايضبر على راسو ماكايتسناش باه هو يصرف عليه .. فداك العام طاحت عليه فكرة يدير التكوين .. مشا كالها لواحد النجار كان كايبريكولي عندو .. وهو يكولو باش غاينفعك هاد الديبلوم . كاع ماطفروه لي عندهم ديبلوم سبيسياليزي عاد أنت لي غير كاليفيي .. ادريس ماتسوقش لهضرتو .. وداكشي لي فراسو باغي يديرو .. مشا كايخدم وكايضبر صريف باش غايتسجل .. دوز داك العام غا فالبريكولات كل مرة وفين .. تال العام الآخر .. مشا ليسطيا .. لقى تكوينات زوينة ولكن كاملاهم غير صحاب طيكنيسيان وطيكنيسيان سبيسياليزي .. أما الكاليفيي مافيهاش شي حاجة .. واخا هاكداك ما تأثرش واختار أنه يدير البرونش ديال بلومبي .. مشا للإدارة دفع .. دازت الأمور بيخير وبدا كايقرا وكاينجح .. تال نهار لي غادي يبغي يشد الديبلوم.. هنا غادي.....
..
..
يتبع.....
.
.
.
.


الجـــزء الثـــاني..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فاجآآتو الإدارة مفاجأة سارة .. كالتلو أنه جا من الثلاثة الأوائل .. وهاد الثلاثة الأوائل كاتكون عندهم ميزة أنهم من حقهم يدفعو للطيكنيسيان كأنه عندو نيفو باك .. ادريس فرح بزااف .. وأنه طموحو الكبير مامشاش فالخوا الخاوي .. كالتلو الإدارة أنه هادشي ماشي إجباري هذا أمر إختياري .. كاليهم أكيد أكيد موافق .. كالولو راه غاتقرا عاماين .. بقا ساكت شويا وكيفاش غايساير قرايتو حيت دابا تطورات الأمور وقرايتو آآتخصها بعض المصاريف .. بعد مابقا كايناقش مع راسو كاليهم صافي موافق .. مشا قاد أمورو .. ودفع على أساس أنه يبدا فالطيكنيسيان .. بدا كايقرا وديما النقط د لي كونطرول متميز فيهم وأكثرية فالبراتيك كايبهر الأساتذة كأنه شي واحد معلم منذ سنين فتابلومبييت .. دوز عاماين واستاحق أنه ياخد المرتبة الأولى .. وكالعادة لي جا الأول كايدوز وكايكون عندو الحق يمشي للمستوى الآخر .. جات عندو الإدارة وكالتلو أنك جيتي الأول .. ومن حقك تسجل فالطيكنيسيان سبيسياليزي .. وهو يجاوبهم....
..
..
يتبع....
.
.
.
.


الجزء الثــالث..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
شاف ادريس راسو انه مايقدرش يكمل حاليا حيت الظروف ماكاتسمحلوش وكايخصو بزااف .. صافي قرر انه يخرج غير بديبلوم طيكنيسيان .. مشا كايدفع بداك الديبلوم .. ودفع نسخة منو ل "لانابيك" .. ومشا لواحد السيد كان كايبريكولي عندو عاودلو شنو كاين ولحسن حظو انه كايعرف معرفة مزيانة واحد السيد مدير ف"لونيب" يعني المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .. هضر مع داك السيد .. وكالو سيفطو نجربوه ونشوفو واش يصلاح لينا .. مشا عندهم .. سيفطوه يبقاا يتخصص ف لي فويت ويصاوبهم ولا شي عطب إلى كان فشي دار .. دوز سيمانة كولشي الناس شكروه .. صافي قررو أنهم مايفرطوش فيه وقبلوه .. دازت الأيام .. وصل ادريس 20 سنة بدا كايفكر فالزواج .. واحد النهار شاف واحد البنت وعجباتو .. مشا كالها للأم ديالو .. كالتلو لي عجباتك آولدي نخطبهالك نعتلها ديك البنت .. ومع الفيلاج صغير وكاع الناس معروفين .. عرفاتها الأم .. كالتلو آآه زينب كانتلاقا بأمها فالسوق كايبانو ناس زوينين .. مشاو واحد النهار وخطبوها .. وبقا ادريس كايهضر مع زينب وكايتعارفو اكثر .. واحد النهار بداو كايتناقشو على أمور الزواج وهي تكوليه...
..
..
يتبع.....
.
.
.


الجـــزء الــرابع..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بدات كاتسولو على الخدمة .. كاليها الخدمة راكي عارفاها .. ومااشي شي حاجة زعما الخلصة على قد الحال ولكن بيخير عايشين بيها .. والسكنى غانسكنو مع دارنا ويلا سهل الله من بعد علاش لا نديرو دارنا بوحدنا .. كالتلو إوا انت دابا غاتزوج واش غاتبقا تصرف على نراتك ولا على والديك .. وبقات كاتبعكك عليه .. وادريس أعدى حاجة عندو هي داك التبعكيك الخاوي .. كالها شوفي آآبنت الناس قاسح أحسن من كذاب .. أنا واليديا ماغانفوتهومش واخا يبقى فيا عرق واحد .. ممكن يسهل عليا الله وندير داري بوحدي .. ولكن واليديا غايبقاو فوق عينيا .. بقاو فالنقاش ومن خلال هضرتها شافها انها ماغاتصلاحلوش .. النهار الآخر كاليها شوفي آآ زينب .. تلاقينا بإحترام غانساليو بإحترام أنا هادي هي عقليتي وأنت الله يجيب لي يفهمك .. صافي فسخو داكشي .. وادريس مازال متشبث بفكرة الزواج.. كالتلو الأم ديالو نشوفولك آآولدي بنت نجية جارتنا .. ماعمري شفت منها العيب وماعمرها خرجات من الدار ديما إلى خرجات كاتخرج هي وأمها .. كالها لي درتيه الواليدة ماعنديش مشكل .. اتافقو على واحد النهار ومشاو....
..
..
يتبع.....
.
.
.


الجـــزء الخــامس..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مشاو عندهم فاتحوهوم فالموضوع .. كالتلهم أمها إلى موافقة البنت ماعنديش مشكل .. وبدات كاتعيطلها .. ابتساام إبتسااام .. ولكن مابغاتش تجي حيت حشمات .. مشات الام خرجات عندها .. وكالتليها مالكي .. كالتليها حشمت ماقدرتش ندخل .. كالتلها غير دخلي هادي غير جارتنا خديجة .. دخلات وكالولها شنو رأيك .. ماجاوباتش وبقات شويا وكالتليهم أنا لي دارتها امي ماعنديش مشكل .. صافي يعني البنت موافقة .. مشات الأمور على حالها .. وتزوج ادريس بإبتسام .. دازت عاماين على الزواج ولداتلو بنت فرحوو بيها بزااف .. وديك البنت دخلات عليهم بالخير .. حيت ادريس فداك العام ترقا فالخدمة وولا تقني يعني مابقاش خدام خدمة مكرفصة ولا هو شاد البيرو .. ولات الخلصة مزيانة .. قرر ادريس أنه يدير دارو بوحدو .. مشا كالها لباه .. كالو آولدي إلى عندك باش غير ديرها .. هادي راه داركم جميع ولكن افتارض دابا انا مت غاتبقا انت وخوتك كاضاربو على هاد جوج متر .. وأنت مزوج وبولادك كايخصك حاجة خاصة بيك .. فرح ادريس لهضرة باه وعرف أن الرضى ديال باه معاه .. مشا كايقلب تا لقا واحد الدار للبيع وشراها .. إوا زاد صلحها وسكن فيها .. دازت 4 سنين وتزاد عندو ولد .. فرح ادريس بزاااف .. حيت تزاد عندو ولد وحيت أجمل حاجة فالدنيا هي تكون عندك بنت وولد .. دازت 4 سنين من بعد وهو ادريس تعيطلو لانابيك...
..
..
يتبع....
.
.
.


الجزء قبل الأخيـــر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مشا لانابيك يشوف آآش داكشي بغاوه .. لقاهم أنهم عيطولو حيت كـاين واحد الكونكور ديال التقني فمجال بلومبي .. وهاد الكونكور هو ديال الدولة .. كالولو جيب الوثائق ديالك إلى باغي تدوزو .. مشا ادريس كايفكر .. وشاف أن الكونكور ديال الدولة .. يعني هادي فرصة باش غايضمن مستقبلو ومستقبل ولادو مزيان وزيد بزااف د المميزات .. قرر أنه يدفع لداك الكونكور .. فعلا مشا دفع .. دوز وبحكم الخبرة ديالو أكيد دوز الإمتحان وحصل على نتيجة مزيانة بزااف .. وفعلا تقبل .. ولكن للأسف تعين فمدينة أخرى .. تقبل الأمر .. ومشات الأمور مزيان .. كل مرة كايشد كونجي وكايجي لدارو .. وفالصيف كايجيب مراتو وولادو لعندو حيت فالأوقات الأخرى مايصلاحلوش .. حيت كايقراو فالمدرسة .. المهم مشات الأمور .. واحد النهار جا كونجي وكالتلو مراتو خاصك تشري بيسي وتدخل الكونيكسيون الدراري راه كايحتاجو شحال من حاجة فالأنترنيت .. بدون نقاش لبى الطلب .. وهنا لالاهم إبتسام غاتلقا مابغات .. حيت الكونيكسيون بغاتها هي .. تسالا الكونجي د دريس ورجع للخدمة .. وبقات ابتسام ديما حدا البيسي .. كانت قبل ماتزوج بادريس مبلية بالكونيكسيون .. وفعلا واخا ماكاتخرج ما والو وتا إلى خرجات كاتخرج مع أمها .. ولكن فداك التيليفون وداك البيسي لي كان عندها كانت دايرة العجب العجاب .. عاطياها غا للسواعدة الخليجيين ؟؟ .. من بعد ماتزوجات مابقاتش داياها فداكشي حيت ماكانت عندها كونيكسيون و+ دريس فنفس المدينة ماعندها كيدير .. من بعد ما دريس تحول لمدينة أخرى هي لقات السبة ودارت السبة الأخرى بالدراري خاصهم كونيكسيون .. ورجعات لعادتها .. جا الصيف..
..
..
يتبع....
.
.
.


الجــزء الأخيـــر..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جا الصيف وكالها ادريس باش يجيو عندو حيت هاد المرة مايصلاحش يجيبهم هو الخدمة تزيرات .. كالتلو هي وا صافي أنت غاتكون مزير مع الخدمة لاش غانجيو هاد الصيف الدراري راه بغاو يدوزوه فدار جدهم .. فرح دريس حيت الدراري عزيز عليهم جدهم ووافق على الأمر.. مشات الأمور هاكداك .. واحد النهار وهو يجي ادريس وصل بالليل .. ومابغاش يمشي يصدعم فدار باه كال مع راسو يمشي يبات فدارو تال الصباح.. مشا لدارو وهو يتصدم .. كايدخل كايلقا إبتسام كاتشطح قدام واحد الخليجي .. إدريس بكثرة الإنفعال كايقلب على أي حاجة يضرب او يقتل .. داك الخليجي ناض هرب بحالو كايجري .. ناض الغوات وفاقو الجيران .. والأخبار دارت بوووم فداك الحي .. راه فلانتة لقاها راجلها مدخلة خليجي كاتفسد هي وياه .. تفرش كولشي ووصل الأمر للمحكمة .. حكمو عليها بتهمة الخيانة الزوجية ضربات عام .. كره ادريس الحياة والعيالات .. باع دارو .. ومشا للمدينة فين خدام .. والأولاد خلاهم فدار جدهم يعمي باه .. ولا غير منسيين ومهمشين .. ماكاين لي يحم عليهم .. ومن بعد خرجات إبتسام من الحبس والديها تبراو منها صافي ولات بنت الزنقة وكاتبيع فلحمها للأسف...
..
..
النهــــــاية
.
.
.
..
العبرة : ماشي أي وحدة كانت ماكاتخرجش من الدار وإلى خرجات كاتخرج مع أمها صافي نسميوها بنت الناس ومربية.. + الأبناء إلى خطاهم حضن الوالدين بجوج راه ماعمرهم غايحسو بالراحة وحياتهم عادي ضيع وتمشي لهاوية
..
..
رأيكم حول القصة ؟؟
.
.
الكـــاتب


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

صوت الصمت +18