الأحد، 3 يوليو 2016

قصة "دعوة مظلوم"

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:16 م
madloum



قصة "دعوة مظلوم"
..
الجزء الأول
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أشرف تزاد فعائلة ثرية .. الأب ديالو وزير والأم قاضية كبيرة ومعروفة .. كاين غا هو وختو صغيرة عليه بأربع سنوات .. أشرف فعمرو 17 سنة أي حاجة باغيها كايلقاها .. والديه أصلا قليل فين كايشوفهم باه ديما غابر والأم كذلك .. كايخليولو الفلوس بالكثرة .. واحد النهار كان محتاج الفلوس وما لقا والو ووالديه ماعارفش فين غابرين .. تما كال لباه أنه يديرليه كونط فالبنك باش ملي يكون غابر يسيفطلو غا تما فالكونط .. المهم أشرف عاش فواحد الثراء فاحش .. القراية أصلا ماكايتسوقلهاش .. وصل ل 18 عام ويالاه كايقرا فالسانكيام .. أشرف كان كايقرا فليسي بريفي ولكن ديما كايمشي لحدا واحد الليسي عمومي حيت تما كايلقا لي بغا ويقدر يغوي البنات لي تما أما لي كايقراو معاه كولهم ملعقين وفالمستوى ديالو أو أكثر .. المهم واحد النهار كان عاصر قدام داك الليسي عمومي وهي تبانليه واحد البنت .. كان هو واقف حدا طي-ماكس ديالو .. غمزها وجات كاتجري .. شافت الموطور والدري لابس حطة كاتسوا أكثر من خلصة باها هي .. المهم جات عندو وكاليها واش نتحركو من هنا ونهضرو ؟؟
..
..
يتبع...
.
.
.
.


قصة "دعوة مظلوم"
..
الجزء الثاني
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كالتليه دابا راه 12 ماغايصلاحليش..
أشرف : آه ماعليش .. سمحيلي ماقدمتليكش راسي .. سميتي أشرف
هي : متشرفين أشرف أنا سميتي سارة..
أشرف : سميتك غزالة بحالك .. تبارك الله كاتحمقي..
سارة حشمات وهبطاب راسها : شكرا
أشرف : المهم دابا واش عندك شي وقت بالعشية
سارة : عامرة من 2 تال 6 ولكن ف 4 عندي غير العربية نغيب ماشي مشكل..
أشرف : لا قرايتك هي الأولى تال غدا إلى عندك خاوي
سارة : متفهم تبارك الله عليك.. دار معاها النهار الآخر مع 4 تلاقاو وداها لواحد القهوة ماكايدخلولها غير صحاب اللعاقة .. سارة تلفات هههه نهار على نهار تا بدات كاتولفو .. كايتلاقاها وكل مرة كايتقرب منها .. فالأول ماكانتش كاتبغي.. واحد النهار كاليها أنه غايخرج من القراية وباه غايديرليه مشروع كبير وغايجمع راسو ويديها فمستقبلو.. وهاد الكذبة كانت طعم باش سارة غاتولي فريسة سهلة .. بقات كاتديرلو داكشي لي بغا .. واحد النهار كاليها تمشي معايا للدار بغات تشوفك ماما هههه .. مشات معاه سارة شافت الفيلا قدها قداش .. دخلو للفيلا...
..
..
يتبع...
.
.
.
.


قصة "دعوة مظلوم"
..
الجزء الثالث
.
.
.
.
.
.
.
سارة شافت الفيلا والديكور وتلفات .. نسات كاع علاش راها جايا لتما .. نسات أنه كاليها غايجيبها باش تشوفها ماماه .. هو تأكد أنها تلفات ونسات .. كاليها حبيبة دخلي ماتحشميش .. ديري راسك بحالا فداركم .. هي غير ساكتة وهو كايفرش الطريق بالكلام الحلو كاليها حبيبة نهار تكوني مراتي راه ماغانسكنوش هنا غانبنيو دارنا بوحدنا وتكون أحسن من هاكدا.. دخلو للبيت وبقا كايدوخها بالكلام تا طاحت بين يدو .. بدا كايدير فيها ما بغا .. ملي فاقت من أحلامها لقات الدم .. الشرف مشااا .. سكتها وركبها فالموطور وداها ومن تما ماسول عليها .. ماقدراتش تخبي كالتها لأمها والأخبار بدا كاينتاشر عرف باها بالأمر وقرر يدعي داك الولد .. كايمشي للكوميسارية كايكولولو سير بحالك واش باغي تجرجر فالحباسات واش عارف شكون راك داعي راه ولد أكبر وزير وأكبر قاضية .. كمدها فقلبك وسير بحالك .. تسدو البيبان قدامهم وماكان عليهم غير يكمدوها.. دازت مدة وهو يرجع أشرف لعادتو .. تصاحب مع بنت فنفس الليسي .. واحد النهار دايزة سارة بالصدفة شافتو مع البنت لقاتها صاحبتها .. مشات عندها من بعد .. كالتليها واش عرفتي شكون هذاك
..
يتبع...

.

.


قصة "دعوة مظلوم"
..
الجزء الرابع
.
.
.
.
.
.
.
.
كالتليها واش عرفتي شكون هذاك آ نادية نادية : آه عرفتو أشرف لي كان معاك .. ولكن أنا راه ماشي مكلخة بحالك آ سارة .. أنا ماخليتوش يحط عليا يديه حتى يجيو والديه لدارنا .. ودابا راه خاطبني وأنا خطيبتو .. وغير يقاد شي أمور دواحد المشروع غايكتبو باه فسميتو ونتزوجو .. سارة ماعرفات ماتكول ومشات .. أشرف تعكسولو والديه قبل مايخطب حيت كالولو ماشي من سهمنا ولكن قنعهم من بعد .. المهم شرا الثقة ديال نادية .. ونفس السيناريو لي وقع لسارة وقعليها .. دخلها للدار وحطملها شرفها وهي كاتشوف .. بقات كاتبكي وكاليها نوضي دابا تمشي لداركم .. من بعد ميك عليها .. نادية عاودات لأمها آش وقع وباها تا هو عرف مشاو عندهم للدار وكالو ليهم ولدكم لطخ شرف بنتنا ديرو معنا حل .. جاوبوهم واش عندكم شي دليل آ تريكة الفقراء .. شي واحد إغتصبها وباغيين تلصقو فينا .. حنا ولدنا مادار والو ويدي لالاها .. سيرو خرجو علينا وماتعاودوش تدقو فهاد الباب وجريو طوالكم .. الأسرة وقعلها نفس سيناريو أسرة سارة وبقات البنت بلا شرف.. بقا أشرف فحالتو تال واحد النهار
..
..
يتبع....
.
.
.


قصة "دعوة مظلوم"
..
الجزء الأخير
.
.
.
.
.
.
.
.
بقا أشرف على داك الحال وفالسيزيام ديالو دوبل جوج دالمرات والثالثة صافي الإدارة ماقبلاتوش .. بغا يتدخل باه ولكن أشرف نيت لقاها سبة وكاليهم باغي نخرج .. داك العام جا مع الإنتخابات .. تغير كولشي وباه مابقاش وزير .. تما فداك الوقت كانت حملة دولية فالبحث على رؤوس كبيرة ديال واحد المافيا دالمخدرات لي كان أب أشرف واحد منهم وداك الثراء الفاحش كان من فلوس المخدرات والحرام .. القضية فيها الشرطة الدولية .. سي الوزير ماغاينفعوش المعارف والفلوس ديالو .. حاول يهرب ولكن البوليس كانو دايرين حراسة مشددة على جميع المطارات .. تما لقاو عليه القبض وبدا التحقيق .. وفوسط التحقيق تجبدات مراتو .. لي لقاوها تا هي متورطة فأكبر قضايا تزوير فالمحاكم .. زورات وثائق كانت كاتثبت براءة عدة أشخاص فعدة قضايا ودخلاتهم للحبس .. وهنا حكمات عليهم المحكمة الدولية بالسجن لمدة طويلة وجرداتهم من جميع الثروات ديالهم .. أشرف لقا راسو فالزنقة وداك الثراء كامل مشا في مهب الريح .. باش غايعيش وكيغايدير يولف الأمر .. ماستوعبش حيت عمرو تعلم يعتامد على راسو ديما كايلقاها واجدة .. إذن فين غايصد .. بقا كايدور كايدور كي الهبيل وما لقا تا حل قدامو .. مشا لحدا البحر والأفكار ديالو مخربقة كان متأكد أنه مايقدرش يواجه العالم ولا يعتامد على راسو.. فكان الحل هو أنه تلاح فالبحر وانتاحر..
..
النهاية...
.
.
العبرة : البنات بقاو تعطيو قيمة لراسكم وماتغركومش المظاهر .. البنات لي مخطوبات ماتكوليش هذا خطيبي نمشي معاه فين بغيت .. راه ماحدكم مادرتو العقد دالزواج راه أي حاجة معاه حرام .. + السلطة والتسلط عمرهم كايدومو .. مهما ضحكتي على بنات الناس يجي الوقت يضحك عليك فيه الزمان .. والعيشة د الحرام ما عمرها تدوم...
..
..
.

.

.



الكاتب

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

صوت الصمت +18